الرومي Rumi

25 ر.س

متوفر

5

30

رائع جيد مفيد

4

10/4/2019

  .20573.3195508


الرومي


فطر ذيل الديك الرومى

Turkey Tail Mushroom

Coriolus versicolor

سمى الفطر (بذيل الديك الرومى) حيث يبدى شكلا طبيعيا يشبه ذيل الديك الرومى إلى حد كبير، ويرمز للفطر اختصارا PSK، ويطلق عليه اسم Kawaratake، أما أسمه فى اللغة الصينية فهو Yun Zhi.

والفطر يحتوى على جزئ كبير الوزن من السكريات المتعددة والتى فصلت من الفطر لأول مرة عام 1970، والكربوهيدرات التى يحتوى عليها الفطر تشتمل على السكريات البسيطة مثل الجلوكوز، والمانوز، والزيلوز، والجلاكتوز، أما الشق الأكبر من الكربوهيدرات فيشتمل على (البيتاجلوكان beta-glucan) وهو من سلسلة السكريات المتفرعة والمندمجة مع جزيئ من البروتين، Polysaccharopeptide ، وهذا ما يطلق عليه اختصارا PSP، أما الشق الذى يحتوى على البروتين، فإنه يشتمل على الأحماض الأمينية الأساسية، كما يحتوى على الأحماض الأمينية المتعادلة بنسب بسيطة.

أكدت الدراسات التى تمت فى اليابان، على فطر ذيل الديك أنه مفيد لعمل الجهاز المناعى بكفاءة عالية فى كل من الإنسان والحيوان. حيث أنه يحث خلايا الدم البيضاء من النوع (تى)، كما أنه يزيد من عدد الخلايا الليمفاوية، ويعادل بين كل من الخلايا المساعدة، والمثبطة، بنسب مضبوطة.

وفطر ذيل الديك يعتبر علاج وقائى ثابت ومستمر لهؤلاء المرضى المصابون بسرطان القولون، والذين أجريت لهم جراحات استئصال الورم.

فى عام 1989م. اعتمد المعهد الدولى للسرطان السكريات المتعددة المتحدة مع البيبتيدات، والموجودة فى الفطر ضمن اللائحة من المركبات المضادة للسرطان، والفيروسات، ويمكن تناول تلك المادة بصرف النظر إذا كان مريض السرطان مقدم على إجراء عملية جراحية، أم يتناول العلاج الكيماوى، أو الأشعاعى. 

كما أن تناول الفطر يساعد هؤلاء المرضى من كبار السن، أو الضعفاء، بحيث يجعلهم أكثر نشاطا وحيوية، ويؤخر مظاهر الشيخوخة لديهم، كما أنه يرفع من كفاءة الجهاز المناعى لديهم، ويجعلهم أقل عرضة للإصابة بالأمراض المختلفة.

أهمية تناول تلك السكريات العديدة المرتبطة بالببتيدات PSP. 

تناول تلك السكريات المتعددة فى الفطر PSP يزيد من فاعلية كريات الدم البيضاء الموجودة فى الأوعية الطرفية PBL، ومن ثم حث تلك الكريات على إفراز مادة الأنترلوكين 6 interlukin 6 (IL-6)، وأيضا ينشط من عمل كريات الدم البيضاء المتخصصة، ويزيد بالتالى من هرمون الأنترفيرون من النوع ألفا، وجاما interferon alpha and game بنسب تتراوح من 2 – 4 مرات. 

مركب السكر المتعدد الموجود فى الفطر يزيد من معدل الخلايا الأكولة فى الدم، وأيضا يزيد من معدل إنتاج الخلايا من النوع (تى - T-lymphoctes) التى تنتج فى كل من غدة التيموس، والطحال. كما أن تلك السكريات تدعم الكبد وتحول دون حدوث بعض الأورام السرطانية فيه.  

تلك السكريات أيضا تضاد فعل الأدوية المقاومة للسرطان أو المميتة له، وتعادل أثرها السيئ على الجسم، كما أنها تعيد ميزان كريات الدم البيضاء المختل من أثر تناول تلك العقاقير الضارة بالجسم، وتعيد الميزان إلى وضعه الطبيعى أو إلى ما كان عليه فى السابق. 

وجد أن تناول جرعة مقدارها 50 ملليجرام لكل كيلو جرام من وزن الجسم من السكريات PSP يمكن أن يثبط نمو سرطان العظام بنسبة تصل إلى 46 - 68 %. 

تلك السكريات PSP يمكن أيضا أن تثبط نمو سرطان الدم الليوكيميا P388، وسرطان كل من العضلات، والكبد، والرئتين، والقولون، وسرطان كل من الحلق، والمعدة، والجلد، والغدد الليمفاوية. كما أن تلك السكريات المعقدة أو العديدة يمكن أن تحسن الشهية للطعام، وتقلل الآلام المصاحبة لكثير من الأمراض السرطانية.

فى تجربة شملت عدد 485 حالة مرضية بأنواع عدة من السرطان، وجد أن تناول السكر من النوع PSP يحسن من الأعراض المصاحبة لمرض السرطان، مثل حالات الضعف العام، والإجهاد السريع عند بذل أى مجهود بدنى، وضعف الشهية، والآلام المبرحة التى تقض مضاجع هؤلاء المرضى، وقلة النوم، والرغبة فى القيئ، وزيادة إفراز العرق فى المساء. 

بالإضافة إلى أن تناول ذلك المركب PSP يقلل من السمية والأعراض الجانبية التى يسببه تناول العلاج الكيماوى، أو الإشعاعى، دون الإضرار بعمل كريات الدم البيضاء، وأيضا فإنه يزيد من عمل خلايا الدم البيضاء المتخصصة من النوع القاتلة الطبيعية NK، وأيضا من الخلايا LAK بنسبة 96 %.  

وقد حصل الفطر Yun Zhi على شهادات صلاحية عديدة، أخرها تلك التى صدرت من لجنة المعهد الوطنى للتعليم بالصين فى عام 1996م. وأخرى من وزارة الصحة الصينية، وكلها تجيز استخدام ذلك الفطر لعلاج الكثير من الأمراض السرطانية.

دواء أخضر لعلاج السرطان. 

أوجد الباحثون بجامعة شنغاهاى فى الصين مادة PSP من ناتج تخمر، واستخلاص المواد الطبيعية فى الفطر مجال البحث، وتلك المادة مأمونة الاستعمال حتى لو زادت الجرعة العلاجية لها لأكثر من مائة مرة. 

وتلك المادة PSP، وإن كانت ليست فى نفس القوة التى الطرق التقليدية لعلاج السرطان، إلا أنها أفضل كثيرا من تلك المواد الدوائية المستخدمة حاليا لعلاج الأمراض السرطانية، مثل العلاج الكيماوى، أو الإشعاعى، وما يصاحب ذلك من كثير من التداعيات للقوى الدفاعية للجسم.

وقد وجد البروفيسير، الدكتور ليانج زونج زو - Liang-zhong Xu- أستاذ التنظير الإشعاعى، والبروفيسير باوى زين زونج - Bao-zhen Zhong - أستاذ السموم، بجامعة هونج كونج، وجدا أن مركب PSP يعمل على تجميع الكروماتين، والعمل على تفجير الغشاء المحيط بالخلايا السرطانية، وهذا مما يساعد على فنائها والتخلص منها. وهناك من المرض من هم يتناولون هذا المركب على مدى عقد من الزمان، ودون حدوث أى مضاعفات تذكر، وهذا مما يؤكد على أهمية تناول ذلك الفطر، أو الخلاصة السكرية منه لعلاج الكثير من الأمراض السرطانية. 

لعله من المفيد أن نذكر مكان تصنيع العبوات الداوائية ( الكبسولات) التى تحتوى على هذا المركب الهام فى محاربة السرطان Yun Zhi polysaccharopeptide capsule ، حيث تنتج تلك الكبسولات فى مصنع شانجهاى زين كانج للأدوية - Shanhai Xin-Kang Pharmaceutical Factory - منذ عام 1992م. والذى حصل على جائزة (تكنولوجيا جديدة، ومنتج جديد) من المعرض الخاص بالدواء الذى أقيم فى الصين عام 1995م.

ومن الصين فقد حصل PSP، على التقدير الدولى العالمى ونشر عنه الكثير من الأبحاث العلمية فى أنحاء عديدة من العالم، وفى كافة أقسام الطب، لما لهذا الدواء من فعل جيد مساعد لمرضى السرطان فى العالم. وهذا ما دعا إلى إهداء الدكتور البروفيسير كنج ياو يانج - Qing-Yao Yang's- جائزة التعاون بين الهيئات العلمية فى الصين والولايات المتحدة الأمريكية، فى عام 1993م. 

ويوجد فى الأسواق منتجان اثنان من مركب PSP، أولهما (Krestin) Japoese PSK، ويباع فى اليابان، ويعتبر من أفضل المبيعات هناك، لعلاج مرضى السرطان، والثانى هو Chinese PSP. وهو موجود فى الصين لنفس الغرض.  

ويعتبر الفطر أيضا مضاد قوى للأكسدة، حيث يحول دون عمل المواد المؤكسدة للخلايا والمعروفة بالشوارد الحرة free radicals. وتوجد الخلاصات الجاهزة من الفطر بعد إتمام عمليات التخمر، فى صورة السكريات العديدة المرتبطة بالببتيدات، والتى لها الأثر الدوائى الهام. 

والجرعة اليومية من تلك الخلاصة تقدر بنحو واحد جرام إلى تسع جرامات فى اليوم الواحد، جرعة يومية.


Rumi


Mushroom tail turkey


Turkey Tail Mushroom


Coriolus versicolor


The mushroom is called the tail of the turkey. It shows a natural shape that is very similar to the tail of the turkey, and symbolizes the mushroom (PSK), called Kawaratake, and its name in Chinese is Yun Zhi.


The fungus contains a large part of the multiple sugars, which were separated from the fungus for the first time in 1970, and carbohydrates contained in the fungus include simple sugars such as glucose, mannose, xylose, and galactose, while the bulk of the carbohydrate includes (beta-glucan) Of the branched-chain polysaccharides fused with a protein molecule, Polysaccharopeptide, this is called PSP. The protein-containing fissure includes essential amino acids, and also contains neutral amino acids in simple proportions.


Studies in Japan have confirmed the rooster tail fungus is beneficial for the functioning of the immune system efficiently in both humans and animals. It induces T-type white blood cells, increases the number of lymphocytes, and equates between auxiliary and inhibitory cells in exact proportions.


Rooster tail fungus is a consistent and sustained prophylaxis for those colon cancer patients who have undergone tumor resection.


In 1989. The International Cancer Institute has adopted multiple polysaccharides combined with peptides, which are found in the fungus in the list of anti-cancer compounds and viruses.This substance can be taken regardless of whether the cancer patient is undergoing surgery, or is taking chemotherapy or radiation.


Eating mushrooms also helps these elderly or vulnerable patients, making them more energetic, retarding their aging, increasing their immune system efficiency, and making them less susceptible to various diseases.


The importance of eating those many sugars associated with peptides PSP.


Eating these polysaccharides in PSP increases the activity of white blood cells in the peripheral vessels (PBL), thereby inducing them to secrete interlukin 6 (IL-6), and also activates the work of specialized white blood cells, thereby increasing the hormone Interferon alpha and gamma interferon alpha and game in rates ranging from 2 - 4 times.


The multiple sugar compound found in the fungus increases the rate of blood-eating cells, and also increases the rate of production of cells (T-lymphoctes) produced in both the gland and spleen. These sugars also support the liver and prevent some cancerous tumors.


These sugars also counteract the action of drugs resistant to cancer or lethal, and equivalent to the bad impact on the body, it also restores the balance of white blood cells dysfunctional effect of taking these drugs harmful to the body, and restore the balance to normal or to what it was in the past.


It was found that taking a dose of 50 mg per kilogram of body weight of sugars PSP can inhibit the growth of bone cancer by up to 46-68%.


Those PSP sugars can also inhibit the growth of leukemia P388 leukemia, cancer of both muscles, liver, lungs, colon, cancer of the throat, stomach, skin, and lymph nodes. These complex or numerous sugars can improve appetite and reduce the pain associated with many cancers.


In an experiment involving 485 patients with several types of cancer, it was found that eating sugar type PSP improves the symptoms associated with cancer, such as cases of general weakness, rapid stress in any physical exertion, poor appetite, and excruciating pain that afflicts these patients. Lack of sleep, the desire to vomit, and increased secretion of sweat in the evening.


In addition, taking PSP reduces the toxicity and side effects caused by chemotherapy or radiation, without damaging the white blood cells, and also increases the work of specialized NK-type white blood cells and LAK cells by 96%. .


Yun Zhi has obtained several validity certificates, the latest of which was issued by the National Education Institute of China in 1996. And another from the Chinese Ministry of Health, all of which authorize the use of the fungus to treat many cancers.


Green medicine to treat cancer.


Researchers at the University of Shanghai in China have found PSP from fermentation, extracting natural substances in mushrooms in the field of research, and the substance is safe to use even if the therapeutic dose increased more than a hundred times.


PSP, although not as powerful as conventional cancer treatments, is much better than those currently used to treat cancers, such as chemotherapy or radiation, and many of the repercussions of the body's defense forces.


Professor Liang-zhong Xu, professor of radiological endoscopy, and Professor Bao-zhen Zhong, professor of toxicology at the University of Hong Kong, found that the PSP compounds chromatin synthesis and detonates the peripheral cell membrane. Cancerous, this helping to perish and get rid of them. There are patients who have been taking this compound for a decade, without any complications, and this confirms the importance of eating that fungus, or a glycemic extract to treat many cancers.


It may be useful to mention the place of manufacture of pharmaceutical containers (capsules) containing this important compound in the fight against cancer Yun Zhi polysaccharopeptide capsule, where these capsules have been produced in the Shanghai Xin Kang Pharmaceutical Factory - Shanhai Xin-Kang Pharmaceutical Factory - since 1992. And what happened

  • 25 ر.س

لا توجد أسئلة بعد

ربما تعجبك